طريقة الربح من موقع تاجرلي tagerly بكل سهولة

تاجرلي هو موقع منصة الدروب شيبنج الرائدة، وسنقوم بتوضيحه وطريقة الربح منه وشرح جميع تفاصيل الموقع كوسيله للربح من الانترنت.

قدْ بدأنا جميعًا الآن نثقُّ أنَّ هناك فرص عمل كثيرة على الإنترنت وفي مجالات كبيرة وعديدة. أصبح من الممكن الآن تنفيذ أي عمل تتخيله عبر الإنترنت، وذلك جاء خصيصًا بعد الأزمة التي تعرض لها العالم كله وهي أزمة كورونا. لجأ الجميع إلى العمل على الإنترنت، سواء في صميم عملهم أو بحثًا عن عمل أو مهنة إضافية لزيادة دخلهم، وذلك خلال فترة الحظر التي قضوها في منازلهم.


موقع تاجرلي tagerly
موقع تاجرلي tagerly


ما هو موقع تاجرلي (tagerly) وجميع تفاصيله

هناك عدة طرق للربح من الإنترنت وهناك أعمال لا تحتاج إلى خبرة أو مجهود كبير ، فقط يجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت. ومن الجانب الآخر ، إذا كان لديك الخبرة ، فسوف يميزك ذلك بلا شك. من بين طرق الربح على الإنترنت هو التسويق بالعمولة. دعنا نتفق أولاً على معنى التسويق بالعمولة أو الشهير بالدروبشيبنج ، ولكن نتفق أن مصدر الربح هذا لن يتطلب أي تكلفة منك ، لذا يمكنك أن تبدأ مشروعك وتدخل هذا المجال بدون رأس مال تمامًا.



كيف يمكنني الربح من الدروبشيبنج بدون الحاجة إلى رأس المال؟

الترويج عبر الشحن ببساطة وسهولة هو عملية الترويج لمنتج معين يتبع موقعًا محددًا أو شركة معينة، حيث أنت المسؤول عن نشر المنتجات وبيعها دون أن تضطر للقيام بأي خطوة. كل ما عليك فعله هو العثور على زبون أو مشتري وبيع المنتج لهم، دون الحاجة إلى شراء وتخزين المنتج وتسليمه. ببساطة، يكون لديك دور المساعد الثالث في إكمال عملية البيع مقابل العمولة التي يحددها الشركة أو المواقع التي تعمل معها.



 المواقع التي تقدم هذه الخدمة 

سوف تجد في كل محلات البيع ومواقع الإنترنت لبيع المنتجات الإلكترونية، أنه يمكنك التقدم كناشر أو موزع من خلال ملء الاستمارة والتسجيل في الموقع، سواء كانت تلك المواقع المعروفة والمألوفة مثل موقع سوق دوت كوم أو موقع نون أو موقع جوميا، وأيضًا موقع أمازون وغيرها من المواقع المشهورة وغير المعروفة.

الفكرة وراء هذه المواقع هي أنك تأخذ رابطًا للشيء الذي ترغب في بيعه أو تسويقه وتضعه في مساحة على صفحتك في الموقع. ستُصدر لك رابطًا خاصًا بك، وهذا هو الرابط الذي تقوم بنشره أو تسويقه. وسيقدم لك الموقع نسبة مئوية من سعر المنتج.

بالطبع رأينا ذلك كثيراً من خلال أصدقاء قنوات اليوتيوب الذين يعلنون دائماً عن منتجات محددة في السوق، مثلاً، ويقولون لك أن تشتريها من الرابط الموجود أسفل الفيديو لأنهم يحصلون على نسبة من الموقع وليس منك أنت، وأنت لا تدفع أي شيء إضافياً تماماً.

  • ومع ذلك، يبقى المقال الحالي مختصراً حول شرح موقع تاجرلي الجديد الذي نتحدث عنه اليوم.
  • تاجرلي موقع مميز ومتفوق على المواقع الأخرى التي ذكرناها سابقا بكثير.
  • من حيث طريقة التسجيل، فإنها سهلة جدًا تمامًا كما يحدث في أي موقع، حيث يمكنك التسجيل عن طريق حسابك في فيسبوك أو جيميل.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع إمكانية إنتاج كلمات مفتاحية وتحسين تهيئة محركات البحث لموقعك، كما يمكنك معرفة نقاط القوة والضعف في موقعك. كما يُمنحك الموقع شهرًا مجانيًا لتجربته.


التسجيل في موقع تاجرلي من  هنا




ما هو الدروب شبينج ؟

قد يكون هناك العديد من الأفراد الذين ليس لديهم معرفة بمفهوم التسوق عبر الإنترنت، مما يمنعهم من التعرف على موقع تاجرلي نت وكيفية عمله وكيف يمكن أن يكون له فائدة بالنسبة لهم.

أساليب التجارة التي تُمكِّن المُشترِين من الطلب على المنتجات عبر الإنترنت وتسليمها مباشرة من قِبل المورِّد للمشترِي دون الحاجة للمخزون الخاص بالمُشترِي. الربح من الإنترنت من خلالها، يُتاح للتجار والمتاجر الإلكترونية فرصة تسويق المنتجات والحصول على عمولة أو نسبة محددة من قيمة الصفقة، ويجب تنظيم هذه العملية عبر منصات مثل موقع تاجرلي. يتميز هذا المجال بالعديد من المزايا. ومنها : 

  • لا حاجة لامتلاك رأس مال لصنع أو شراء المنتجات.
  • لا تحتاج إلى تخزين أو تسليم المنتجات إلى العملاء.
  • you offer a wide range of products to promote.
  • يمكنك بالتأكيد توسيع نطاق التسويق لعدد كبير من المنتجات.


ما يميز موقع تاجرلي نت عن المواقع الأخرى للتسوق الإلكتروني هو.

يكفي أنه منصة  تاجر لي إنها منصة مصرية، لكن في الواقع تتميز بعروضها الغنية بالميزات. يمكنك تحديد المنتجات التي تود الإعلان عنها وفي الوقت نفسه السيطرة الكاملة على سعر المنتج.

سيكون هناك سعر مختلف للمنتج تحدده بنفسك على موقع تاجرلي، مثل 10$، ومن ثم تستطيع بيع المنتج بسعر 20$ أو 100$ وتحصل على الفرق بين السعرين. ربح من تاجرلي  .

في نفس الوقت، أنت تروج للمنتجات تحت اسمك وعلامتك التجارية، وهذا يسمح لك في النهاية بالتعاون مع تاجرلي نت لبناء علامتك التجارية وجمع جمهور وعملاء مخلصين يشترون المنتجات الأخرى التي تقدمها.

بالإضافة إلى ما سبق، يقدم الموقع مجموعة واسعة من الدورات التدريبية في مجال التجارة الإلكترونية، وبشكل خاص في مجال التسويق الرقمي، لتتمكن من تسويق منتجاتك بفاعلية عالية. وتتميز هذه الدورات بوجود بوابة دفع إلكترونية، تتيح لك إتمام المعاملات المالية دون الحاجة للحصول على سجل تجاري أو شركة مسجلة في مصر.

بنفس النحو الذي يوفر لك لوحة متكاملة لرصد مبيعاتك ومنتجاتك وتتبع عملية البيع بالتفصيل حتى تحقيق الأرباح، ستحصل في الوقت نفسه على فرصة لسحب أموالك من خلال مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المتاحة في مصر.



طريقة العمل في موقع تاجر لي

عملك كتاجر على منصات سهلة الاستخدام وذات واجهة مستخدم سلسة جداً. لكي تحقق الأرباح، يجب أن تبدأ في الآتي : 

اختار منتج من منتجات موقع تاجرلي نت

أولاً، عليك أن تقوم بالتسجيل في موقع تاجرلي نت ، ثم تختار المُنتج الذي تُرغب في التسويق له من بين منتجات موقع تاجرلي نت. ستجد مجموعة واسعة من المنتجات في مختلف المجالات والأسعار. وعند زيارة صفحة المنتج، ستجد كل التفاصيل المتعلقة به وتجد أيضًا حاسبة مخصصة تمكنك من معرفة الربح المتوقع الذي ستحققه من تاجرلي نت بعد بيع المنتج.

تحميل صور المنتج من موقع تاجر لي نت

كما اشرنا سابقا، صفحة منتجات موقع تاجر لي نت تحتوي على جميع التفاصيل المطلوبة. بالنقر على زر تحميل صور المنتج، ستتمكن من الحصول على جميع العناصر التي تحتاجها لتسويق المنتج في الخطوة القادمة.

بيع المنتج بإستعمال موقع tagerly

في هذه المرحلة، ستكون مطالبتك بالترويج للمنتجات المختارة مسبقا من موقع تجرلي ، وسيتغير طبيعة المهارات والمتطلبات المطلوبة حسب الاستراتيجية التسويقية التي ستتبعها. سنتعرف في الجمل التالية على أفضل استراتيجيات التسويق لمنتجات منصة تاجرلي.

أطلب المنتج من tagerly net

بعد عرض المنتج والترويج له، يمكنك إضافة طلباتك إلى موقع تاجرلي نت ومن ثم متابعة حالة الطلب الخاص بك خطوة بخطوة. وعند الانتهاء، ستتمكن من استلام أموالك بعد 24 ساعة عن طريق فودافون كاش أو التحويل البنكي.




الخدمات التي يقدمها موقع تاجرلي

بالإضافة إلى ذلك، يوفر موقع تاجرلي مجموعة من الخدمات التي تهدف إلى تسهيل عملية التجارة الإلكترونية لك. يعمل الموقع كمنصة للدروب شيبنج، حيث يجمع بين المسوقين وأصحاب المنتجات التجارية. المتمثلة في : 

  • قم بربط متجرك على المنصات بحسابك الخاص على موقع تاجرلي. الموقع التجاري تاجرلي يسمح لك بربط متجرك الإلكتروني الخاص والمبني على منصات مثل شوبيفاي أو وكومرس أو أكسباند كارت أو حتى الفيسبوك، بحسابك على تاجرلي. هذا سيتيح لك فرصة توسيع نشاطك من خلال إنشاء متجر إلكتروني حقيقي، والاستفادة من العديد من المزايا مثل الربط التلقائي الكامل ومزامنة الطلبات واستيراد جميع تفاصيل المنتجات إلى المتجر، بحيث لن تحتاج إلى إدخالها يدويًا.
  •  شحن المنتجات إلى المشترين  موقع تاجيرلي يتحمل في الوقت نفسه مسؤولية وتكاليف شحن المنتجات إلى المشترين، وذلك بالاعتماد على شركات التوصيل الموجودة في مصر مثل شركة أرامكس.
  •  تخزين المنتجات  سوف لا تحتاج أيضًا إلى تخزين المنتجات، حيث يحتوي موقع تاجر لي على مخازنه الخاصة التي يحتفظ بها بجميع المنتجات المعروضة والمتاحة على المنصة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم الموقع بتغليف وتجهيز هذه المنتجات لعملية الشحن، مما يوفر لك الكثير من التكاليف.
  •  الدعم الفني  في حال حدوث أي مشكلة، تقدم منصة تاجرلي خدمة دعم فني محترف قادر على حل جميع المشاكل التي تواجهها وضمان توصيل المنتجات لعملائك والحصول على أرباحك بطريقة آمنة.
  •  تحصيل الأرباح من العميل:  سيتم جمع جميع المدفوعات من خلال بوابات الدفع الموجودة في موقع تجرلي نت ومن ثم سيتم تحويل الأرباح إليك، بعد استلام العميل للمنتج على الفور وفي نفس اليوم.
  •  الحاسبة  يمكنك الوصول إلى حاسبة على صفحة المنتجات والصفحة الرئيسية في موقع تاجر لي لمعرفة الهامش الربحي الذي تحققه من مبيعاتك بناءً على حجمها وسعرها.
  •  باقات تاجر لي  منصة تاجرلي تتوفر على مجموعة باقات مدفوعة توفر ميزات إضافية تعزز عمليات البيع بشكل ملحوظ. تشمل هذه الباقات خدمة تاجرلي أكسبريس والقدرة على طلب منتجات محددة وتحليل بيانات المنتجات وسحب الأرباح في أي وقت وتوفير محتوى تسويقي متكامل لتعزيز المنتجات.




طريقة إنشاء حساب و تسجيل الدخول tagerly

ا  لتسجيل في موقع تاجرلي بسيطة وسهلة جدًا، ما عليك سوى القيام بالخطوات التالية:

1- انقر فوق رمز التسجيل الموجود في الزاوية العلوية اليسرى.

2- بعد ذلك، بإمكانك  تسجيل الدخول tagerly من خلال حسابك الشخصي على فيسبوك، أو عن طريق التسجيل يدويًا في موقع تاجرلي بواسطة إدخال المعلومات المطلوبة. مثل : 

  • الاسم الأول.
  • الاسم الأخير.
  • رقم التلفون.
  • البريد الإلكتروني.
  • كلمة السر.

وبعد الإنتهاء انقر على خيار  تاجرلى تسجيل الدخول  بالأسفل.


موقع تاجرلي tagerly


موقع تاجرلي tagerly


شرح واجهة موقع تاجرلى نت tagerly

موقع تاجرلي يوفر لك واجهة مألوفة ومحتوية على جميع الخيارات التي تحتاجها لاختيار وإدارة طلباتك الخاصة. سنقدم لك الآن شرحًا لجميع عناصر واجهة موقع تاجرلي.


  •  مركز المساعدة  من خلال هذه الخاصية، يمكنك التواصل مع فريق الدعم وتعلم كيفية استخدام منصة تاجيرلي نت من خلال مجموعة من الشروحات الهامة.
  •  ربط متجرك  تتيح هذه الخاصية لك ربط متجرك الخاص بك على منصتي التسوق شوبيفاي ووكومرس و أيضًا متجرك على فيسبوك.
  •  باقات تاجرلي  ثلاث باقات متوفرة، الأولى مجانية والأخرى مدفوعة، وتوفر الباقات الدفوعة ميزات إضافية لتعزيز مبيعاتك.
  •  حسابي  للتحكم في حسابك الشخصي وتعديل المعلومات الخاصة به.
  •  الشكاوئ والاسئلة  : يمكنك تقديم جميع الشكاوى والاقتراحات اللازمة التي تعتبرها إلى فريق موقع تاجر لي.

بعد التسجيل في موقع تاجرلي وتسجيل الدخول بحسابك، ستظهر لك هذه الواجهة فقط.



أفضل طريقة لتسويق منتجات موقع تاجرلي

بالنظر إلى زيادة عدد مستخدمي الإنترنت بشكل مستمر، وخاصة بعد تفشي وباء كورونا، أصبح التسوق عبر الإنترنت جزءًا من الحياة اليومية لمعظم الناس، ولديه العديد من المزايا للعملاء في الوطن العربي، مثل توفير التكاليف وسهولة الحصول على المنتجات وغيرها. وباعتبارك مسوقًا، فإن الاستفادة من موقع تاجرلي وتسوق منتجاته عن طريق الوسائل التالية ستكون في مصلحتك.

 1- الإعلانات المدفوعة : 

يمكنك بكل سهولة الترويج لمنتجك عن طريق الإعلانات المدفوعة على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستقرام وتويتر وتيك توك وسناب شات أو حتى على محركات البحث. ولكن قبل أن تبدأ في هذه الخطوة، يجب أن تحدد المنصة المناسبة لجمهورك المستهدف والتي يستخدمونها بشكل شائع. ويجدر بالذكر أن هذه الاستراتيجية تتطلب ميزانية جيدة وخبرة في مجال الإعلانات.

2- أنا أعتمد على الترويج الذي يؤثر على العملاء.

تسويق المنتجات عبر المؤثرين هو طريقة فعالة لتحقيق مبيعات سريعة. بإمكانك البدء في البحث عن مؤثرين يقدمون محتوى ذو صلة بالمنتجات التي ترغب في الترويج لها، ومن ثم التواصل معهم لتقديم عرضك.

3- قم بإنشاء مدونة أو موقع إلكتروني

المدونة هي أحد أدوات التسويق الرقمي التي يستخدمها الكثيرون الآن، حيث يعتمد على محركات البحث كوسيلة لزيادة حركة الزيارات وبعدها يمكنك الترويج لمنتجات موقع تاجرلي بسهولة ويسر على هذه المدونة.

 4- أنشئ متجرك الإلكتروني : 

وسيلة أخرى للمساعدة في بناء هويتك التجارية وجذب جمهور حولك وتعزيز المصداقية هي عن طريق إطلاق متجرك الإلكتروني الخاص بك. يمكنك إنشاء متجر على ووردبريس أو منصات التجارة الإلكترونية الأخرى.

تعنى التسويق عبر البريد الإلكتروني استخدام البريد الإلكتروني لترويج المنتجات أو الخدمات والتواصل مع العملاء.

منذ الاستراتيجيات التسويقية الأقدم وحتى الآن، تقدم أداءً ممتازًا وخاصة بعد ظهور ما يُعرف بقمع التسويق والذي يساعدك على تتبع رحلة العميل لتحويله من عميل محتمل إلى عميل حالي.


عيوب منصة تاجرلي

في الرغم من الفوائد القوية التي توفرها منصة تاجرلي، قد تظهر بعض العيوب والسلبيات، خاصة لأولئك الذين يسعون إلى الحصول على مزايا إضافية أو الوصول إلى المستوى العالمي وهي : 

  • تاجرلي منصة تدعم فقط الترويج والتسويق للمنتجات داخل مصر. بمعنى آخر، لا يُمكن الاستفادة من الترويج للمنتجات خارج البلاد والاستفادة من السوق العالمي المتنامي. مع ذلك، يُتوقع أن يُولي فريق تاجرلي بعض الاهتمام لهذه الخاصية.
  • قد يؤدي القليل من المنتجات المعروضة على موقع تاجرلي إلى عدم تلبية اهتمامات واحتياجات عملائك.


 الخاتمة : 

موقع تاجر لي هو واحد من الأنظمة الممتازة للبدء في الربح من الإنترنت وإنشاء متجر إلكتروني خاص بك، يتيح لك كسب المال بسهولة وبدون تكاليف كبيرة أو رأس مال ضخم أو الحاجة للتفكير في التخزين والتوصيل، كما يتعامل بسهولة مع متجرك الإلكتروني الخاص.

العيوب التي قد تكون في رأيي المتواضع بالنسبة لموقع تاجر لي دوت نوت tagerly.net

صرحت بأن المنتجات المعروضة لا تزال جديدة على الموقع، لكن رغم ذلك هناك أشخاص قد حققوا أموالًا كبيرة عبر هذا الموقع، يمكنك البحث عن ذلك في اليوتيوب. ولكننا نأمل أن تزداد هذه المنتجات تدريجياً حتى يستفيد الأعضاء منها.

  • تاجر لي هو موقع جديد يعالج مشكلة التمويل أو رأس المال، حيث يُسهل عليك القيام بالأعمال التجارية.
  • سجِّل في موقع semrush لتحليل مواقع المنافسين واكتشاف أفضل الطرق لتصدُّر موقعك في نتائج البحث.
  • وأيضًا لإنشاء كلمات مفتاحية وتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث ومعرفة نقاط قوة وضعف موقعك، يقدم الموقع شهرًا مجانيًا للتجربة.



اقرا ايضا